ونش رفع اثاث العالميه ، 01128282911 ، 550 جنيه ، شركه رفع اثاث

ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280

هل فكرت يوما فى التعامل مع شركة لنقل الاثاث , هل تعبت من الاعتماد على سيارات وعربات تقوم بخدش وتجريح الاثاث وتقوم بتعريض الاثاث للكسر ,
من الان سوف تحافظ على الاثاث الخاص بك ,مع أفضل شركات نقل الاثاث, تعتمد على أفضل التقنيات والمعدات الحديثة , وتعتمد على عمال على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة والتميز.
شعار الشركة :انقل اثاثك ومحتوى منزلك بأمان. شركة نقل اثاث شركتنا ليست شركة نقل اثاث فقط من مكان الى مكان اخر , ولكننا أيضا , أفضل شركة تخزين اثاث بالقاهره,فنحن نحرص على متابعه كافه التطورات والتحديثات المتعلقه بأعمال نقل وتخزين الاثاث ,

فقد تمكنت شركتنا من الوصول الى تحديثات عالمية فى مجال تخزين الاثاث والاعتماد على أشكال مختلفه من المستودعات المؤمنة , كافه هذه التطورات تساعد فى تطوير اداء شركتنا , فنحن نتعامل مع عميلنا العزيز كأنه العميل الوحيد لدينا .

تخزين عفش بالقاهره هناك العديد من الطرق الخاصة بتخزين عفش بالقاهره , فقد اهتمت الشركة بشكل أساسى بالاعتماد على مجموعة مفتشين ذوى خبرة كبيرة فى أعمال التخزين ويقومون بالاشراف على العمال من أجل التأكد من حسن سير العمل بشكل مميز. شركات نقل عفش في التجمع الخامس هناك العديد من الخدمات التى تقدمها الشركة فى أعمال نقل العفش , وبالتالى فشركتنا تعد أفضل شركات نقل عفش فى مصر.

ومن أهم هذه الخدمات: -خدمات رفع وانزال الموبيليا اعتمادا على الاوناش سواء الحديثة أو الهيدروليك. -خدمة الفك والتركيب والشحن والتفريغ. الشركة تهتم بأمور منح ضمانات ضد احداث اى عمليات تلفيات أو كسر.

 -تقديم أعمال خاصه بتنظيف الاثاث من غرف النوم والسفر والانتريهات والمطابخ وغيرها. شركات نقل الاثاث فى الاسكندريه نحن أفضل شركات نقل فى مصر نستخدم سيارات مميزة وعالية التقنية فى أعمال نقل الاثاث .

نحن نحرص على وجود اغطية خاصة للأثاث للحماية من أشعة الشمس الضارة فى فصل الصيف أو من الامطار الغزيزة فى فصل الشتاء الى جانب ذلك ,
 فأثناء عملية التغليف نقوم باستخدام أدوات تغليف خاصة حتى لا يتسبب الامر فى دخول الحشرات الى الاثاث ومن ثم احداث تلفيات.
ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280

0 التعليقات:

إرسال تعليق

رفع اثاث